يومية بريطانية تسلط الضوء على المؤهلات التي تجعل من المغرب الوجهة السياحية الأولى في إفريقيا
سجلت مصالح رئاسة النيابة العامة، ما يناهز 400 شكاية إلكترونية اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة في جلها، ووجهت إشعارات لمقدميها بواسطة رسائل نصية، وذلك منذ إطلاق خدمات الشكايات الإلكترونية في 7 فبراير الماضي.
وأوضحت رئاسة النيابة العامة، في بلاغ اليوم الخميس، أن مجموعة من هذه الشكايات وردت من أفراد الجالية المغربية المقيمين بالخارج في دول مختلفة (فرنسا، وألمانيا، وكندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وقطر…)، مشيرة إلى أنه تمت دراسة هذه الشكايات وإعطاؤها الاتجاه القانوني المناسب.
وأكدت رئاسة النيابة العامة، حسب المصدر ذاته، أنها ستواصل جهودها من أجل تطوير خدماتها وتقريبها للمواطنين، وذلك تنزيلا لخيارها الاستراتيجي المتمثل في تجسيد شعار “نيابة عامة مواطنة”.